لسلام عليكم هذه إخوتي رسالة إلى كل من أصر بأن الخميني ليس كافر
أولا \/فتوى الالباني في الخميني:بسم الله الرحمن الرحيم، فقد وقفت على الأقوال الخمسة التي نقلتموها عن كتب المسمى ( روح الله الخميني ) راغبين مني بيان حكمي فيها ، وفي قائلها ، فأقول وبالله تعالى وحده أستعين : إن كل قول من تلك الأقوال الخمسة كفر بواح ، وشرك صراح ، لمخالفته للقرآن الكريم ، والسنة المطهرة وإجماع الأمة ، وما هو معلوم من الدين بالضرورة . ولذلك فكل من قال بها ، معتقداً ، ولو ببعض مافيها ، فهو مشرك كافر ، وإن صام وصلى وزعم أنه مسلم . والله سبحانه وتعالى يقول في كتابه المحفوظ عن كل زيادة ونقص : ( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيراً ) . وبهذه المناسبة أقول : إن عجبي لا يكاد ينتهي من أناس يدعون أنهم من أهل السنة والجماعة ، يتعاونون مع (الخمينيين ) في الدعوة إلى إقامة دولتهم ، والتمكين لها في أرض المسلمين ، جاهلين أو متجاهلين عما فيها من الكفر والضلال ، والفساد في الأرض : ( والله لا يحب الفساد ) . فإن كان عذرهم جهلهم بعقائدهم ، وزعمهم أن الخلاف بيننا وبينهم إنما هو خلاف في الفروع وليس في الأصول ، فما هو عذرهم بعد أن نشروا كتيبهم : ( الحكومة الإسلامية ) وطبعوه عدة طبعات ، ونشروه في العالم الإسلامي ، وفيه من الكفريات ما جاء نقل بعضها عنه في السؤال الأول ، مما يكفي أن يتعلم الجاهل ويستيقظ الغافل ، هذا مع كون الكتيب كتاب دعاية وسياسة ، والمفروض في مثله أن لا يذكر فيه من العقائد ما هو كفر جلي عند المدعوين، ومع كون الشيعة يتدينون بالتقية التي تجيز لهم أن يقولوا ويكتبوا ما لا يعتقدونه ، كما قال عز وجل في بعض أسلافهم : ( يقولون بألسنتهم ماليس في قلوبهم ) ، حتى قرأت لبعض المعاصرين منهم قوله وهو يسرد المحرمات في الصلاة : ( والقبض فيها إلا تقية ) ، يعني وضع اليمين على الشمال في الصلاة . ومع ذلك كله فقد ( قالوا كلمة الكفر ) في كتيبهم ، مصداق قوله تعالى في أمثالهم : ( والله مخرج ما كنتم تكتمون ) ، ( وما تخفي صدورهم أكبر ) . وختاماً أقول محذراً جميع المسلمين بقول رب العالمين : ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء في أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون ) . وسبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
كتبه : محمد ناصر الدين الألباني ، أبو عبدالرحمن ، عَمان 26 / 12 / 1407 هـ
وثيقة مكتوبة باليد من الألباني رحمه الله من أجل أن تتأكد فقط
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
أما بعد فهذه فتوى العلامة محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله في الفاجر الخميني الرافضي ودولته الخبيثة
وقد كتبها الشيخ رحمه الله بعد سؤال الدكتور بشار عواد عن الخميني وكتبه .....
وهذا نص الفتوى بخط الشيخ رحمه الله
وهي هدية لدعاة التقارب مع الرافضة قاتلهم الله .
قال شيخ الإسلام ابن تيميه :
((ذكر العلماء أن الرفض أساس الزندقه وأن أول من ابتدع الرفض كان
منافقاً زنديقا وهو عبد الله ابن سبأ
فإنه اذا قدح فى السابقين الأولين فقد قدح في نقل الرساله
أو في فهمها أو في اتبا عها
فا لرافضه تقدح تارة في علمهم بها وتارة في اتباعهم لها
وتحيل ذلك على أهل البيت وعلى المعصوم الذي ليس له وجود فى
الوجود.............)) نقض المنطق ص86
بطاقته الشخصية
ينحدر من اصول هندية
يدعي امام المسلمين ولم يحج اطلاقا !!
هو مصدر الشغب والفتنة تحت مسمي تجديد الثورة الإسلامية وأول اعماله ثار على حجاج بيت الله الحرام وأحل دماء المسلمين والمسجد الحرام في صيف (1407هـ)
[color=darkorange]استكمال وتنفيذ خطط قتل الحجاج بين الصفا والمروة!! النص : " كأني بحمران بين أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة "، كما في بحار الأنوار للمجلسي ج(53)، ص(40) وعزاه إلى الاختصاص للمفيد .
" بروتوكول " من أعمال مهديهم المنتظر والذي يترقبون خروجه منذ مئات السنين، ويحلمون بتحقيق أعماله ( ومنها هذا العمل ) من قديم الزمان. وسيقوم بتنفيذ هذا " البروتوكول " القائلون بعموم ولاية الفقيه المتضمن نقل أعمال المهدي ووظائفه إلى الفقيه الشيعي ليتولى جميع أعماله، وينفذ كل مهامه بعد أن طالت غيبته، وتمادى احتجابه وأيسوا من خروجه كما في" الاختصاص المفيد" صـ 36-37
[color:307e="rgb(255, 140, 0)"]يريدون: نزع الحجر الأسود من الكعبة !!
يقول النص : " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم ... ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه ". كما في: "الوافي" للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلد الثاني، ج(1)،ص(215)
هذا وعد من زنادقة العصور البائدة أن يقوموا بنقل الحجر الأسود إلى أماكن العبادات عندهم، وهي الأضرحة والقبور، والتي يسمونها بالمشاهد، ويحدد هذا النص "الكوفة": وهي الموطن الأول التي نسج فيها ابن سبأ اليهودي خيوط مؤامرته، ووضع فيها خليته الأولى، ولذا جاء في نصوص الروافض إنه لم يقبل دعوتهم من بلاد الإسلام إلى الكوفة ، كما في " بحار الأنوار" ج(100)، ص(259)، ج(60)، ص(209)
«آية الله مجتبى الحسيني الشيرازي يقول وينادى
اقتلوا أهل السنة الوهابيون واهدموا مساجدهم
الصور خير شاهد
[color:307e="rgb(255, 140, 0)"]
يدعي إمام المسلمين ولم يحفظ أية واحده من القرأن الكريم ولا ينطق اللغة العربية !!!
يدعي حب أهل البيت ولا يأخذ عن السنة النبوية !!!
[color:307e="rgb(255, 140, 0)"]هو اول من اطلق كلمة وهابية على اهل السنة و يقول إن الملك فهد يطبع القرآن لنشر الوهابية من أجل هدم الإسلام والقرآن.
مدعي النبوة وجعل نفسه أعظم من النبي الكريم وأدخل اسمه في أذان الصلاة .
تصريحاته النارية
خطط للتفجير فى مكة ويحذر اصحابه بعدم السفر ويعدونها كرامة له !!!
كتاب كرامات الخمينى
يحث اتباعة على لعن حكام المملكة العربية السعودية يصرح بإن الرسول استخدم التقية ولم يوفق في الرسالةحتى خاتم الانبياء(ص) اللذي قد جاء للاصلاح ايضا لم يوفق
(كتاب مختارات وخطابات الامام الخمينى ص(42)
ويتهم النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه
يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) :
ي
يعترف انه قد قضي عمرة فى ضلال والجهالهالقرأن فى كتاب الامام الخمينى ص 84
يقول الخمينى " تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ".الحكومة الإسلامية ص 113
ينسب الخمينى للأئمة صفة الألوهيةيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون الحكومة الإسلامية ص 113
الخمينى ينفي احترامه للرسول"إن ميلاد الإمام المهدي عيد كبير بالنسبة للمسلمين ، يعتبر أكبر من عيد ميلاد النبي محمد ولذلك علينا أن نعد أنفسنا من أجل مجيء الإمام المهدي عليه السلام"
من خطابات الخمينى ذكري مولد المهدي 15-8-1400هـ
الخمينى يحرض على الشرك(ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى)
كشف الاسرار ص30
الخميني ... علي هو الاله –يقول عن أمير المؤمنينعلي رضي الله عنه : ( خليفته ) ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الروحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) .
مصباح الهداية ص 1
يقول الخمينى علي هو الالهتحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال:" أي ربكم الذي هو الإمام. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم
" مصباح الهداية ص 145
ا
لخمينى يحث اتباعة على لعن حكام المملكة العربية السعوديةزلال ما قبل الظهور-ص43
يقول الامام الخمينى : أ
ن لائمتنا مقاما لا يبلغة ملك مقرب ولا نبي مرسلاي طعن هذا بالرسول صلى الله عليه وسلم ؟!!
الحكومة الاسلامية (ولاية الفقيه) ص 75
ا
لرعد هو صوت علي بن ابي طالب رضى الله عنهالاختصاص للمفيد ص 367
من اقوى فتاوي الخمينيجواز تفخيذ الرضيعة(وأما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى فى الرضيعة))( تحرير الوسيلة2/221)
أرجوكم شاهدو هذه الصورةالخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر(المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية )
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11
الخميني يجيز التمتع بالزانيةيقول(مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور )
يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال {والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين}، فهنيئا للخميني تحديده للصنف الذي يليق به وهو ( مشرك )
كتابه تحرير الوسيلةج2ص292
اجازة التلقيح الصناعى من رجل اخريعنى زنا والعياذ بالله – كتاب اجوبة واستفتاءات – الجزء الثانى
المعاملات ص71 المسائل الطبية س194
استحباب اكل الطينيستثنى من الطين طين قبر سيدنا ابي عبدالله الحسين للاستشفاء بحيث لا يزيد عن اكل الطينة بقدر الحمصة
تحرير الوسيلة مسألة رقم 9
جواز نكاح بنت الأخ على العمةو بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291
تكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلمتكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : "" والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد،وبأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه""). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
تحرير الوسيلة ( 1 / 352
أ
باحة حرمة ومال السنيبقوله:"والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه
في تحرير الوسيلة (1/352)
ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط : طاهر
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291
الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة" يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها
تحرير الوسيلة ص 57
فهل يبقى إنسان عاقل يشكك في أن الخميني كافر